كيف تصنع علامة تجارية فردية لك
كيف تصنع علامة تجارية فردية لك
تعتبر العلامة الفردية مهمة لأي رجل أعمال أو فرد يحتاج إلى تطوير أعماله أو عناصره أو إداراته. في الوقت الذي تكون فيه وجهات النظر المفتوحة لك كمتخصص ، من المحتمل أن يثقوا بك أكثر ويحتاجون إلى الاستماع بشكل متزايد حول ما تقوله عن مجموعة متنوعة من المواضيع. سوف يشترون منك بسرعة أكبر في ضوء حقيقة أنهم يثقون بك كمتخصص.
كن مؤلفاً
يمكن أن يفتح توزيع كتاب ككاتب العديد من المداخل ، خاصة إذا كان الكتاب مرحبًا به بشكل عام. اليوم أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى تضمين "منشئ" في قائمة الإنجازات التي حققتها بسبب النشر المباشر لـ Kindle. حاول ألا تسمح لأي شخص أن يكشف لك أنه لن يعمل وأنه ليس سوى طريقة لائقة للتحول إلى متخصص. إنها كذلك ، وهي كذلك.
كن متحدثًا
إذا كان لديك الكثير من المعلومات حول موضوع معين ، ففكر في إضافة عنوان مفتوح لسيرتك الذاتية. تم تحديد مخاطبة تجمعات الأفراد لبعض الوقت لدفع إتقانها ، ولم يتغير شيء. بعد النظر في كل الأشياء ، سيقبلك الحشد من الأشخاص ويدركون ما تناقشه أو لن تتحدث معه.
قم بعمل دورة إلكترونية
إن تشجيع ما تعرفه للآخرين هو علامة معقولة على أنك حققت شيئًا كافيًا لعرضه وتوجيهه للآخرين. يمكنك وضع ندوات على موقعك الخاص أو نقلها عبر البريد الإلكتروني أو وضعها على موقع خارجي مثل Udemy.com.
قم بالتدوين بانتظام
حاول ألا تتوقف عن استخدام مدونتك كاستراتيجية لإيصال كلماتك إلى جمهورك منذ صعودك على هذا الكوكب. استمر في التدوين في أي حدث أسبوعيًا ، ولكن ربما تجعل مادة أطول ذات طبيعة شرعية بشكل متزايد ، مما يمنح قدرًا كبيرًا من البيانات الداخلية والخارجية للمشاهدين.
كن ضيفًا منتظمًا
يمكنك أن تلتقي بالراديو والطباعة وعبر الإنترنت من خلال تسهيل الوصول إليك. اتصل بالضغط على الحي الخاص بك ودعهم يدركون أنه في حالة قيامهم بقصص عن تخصصك ، يمكنك الوصول إليهم لمخاطبتهم. إنهم أفراد مقبولون ولكن مشغولون ، لذلك سيكونون ملزمين باستخدام شخص معروض بدلاً من ملاحقة الأفراد الذين لم يفعلوا ذلك.
بدء مجموعة العقل المدبر
مجموعة قوة دافعة خاصة هي طريقة استثنائية لإعداد وتلفيق صورتك الخاصة. ستنتهي بقاعدة جماهيرية قوية ولائقة تعرف أسرارك وترى كيف تنقر. سيصبحون معلنين عن عملك ، وفي هذه العملية ستحصل على بعض الأجر الإضافي.
تطوير إمكانياتك و أفكارك
ادرس باستمرار. الوقت يمضي وتغير الأشياء. ما كان أصليًا قبل شهر واحد على الأرجح لن يكون أصليًا اليوم. حاول ألا تتردد في تغيير افتراضاتك وأفكارك اعتمادًا على البيانات التي تتعلمها. لتبقى قابلة للتطبيق في تخصص ما ، يجب أن تظل مرتبطًا بما يكفي لفهم ما يحدث.
يعتبر وضع العلامات مهمًا لرواد الأعمال تمامًا مثل الرواد. إذا كانت لديك خطة مالية مقيدة ، فربما يكون وضع العلامات الدقيقة هو أكثر أجهزة الأعمال تواضعًا التي يمكنك صنعها.
ليست هناك تعليقات