أفضل طريقة لنشر لعبتك و زيادة عدد اللاعبين عليها .
كيف تقنع العميل للحصول على ألعابك المحمولة؟
يوضح تحقيق ألعاب الشطرنج كيف يمكن للألعاب المحمولة أن تكون مصدرًا جيدًا للدخل لبعض المهندسين. على الرغم من ذلك ، للوصول إلى هدفها ، تحتاج هذه الألعاب إلى أكثر من مجرد قصة سائدة ، وربط مع التفاعل المستمر ، وتصميمات رائعة. لذا ، فهو يحتاج إلى عدد أكبر من المكونات أكثر مما يمكن أن تقدمه لك المصمم وحده ؛ تحتاج إلى قنوات للوصول إلى عملائها المحتملين.
لقد بدأ الجزء الأكبر من الألعاب ، الذي ربما أثارتك أمثلة للتغلب على الشدائد ، رحلتهم من قاعدة صغيرة من العملاء ، الذين استمتعوا باللعبة ، وقاموا بنقلها إلى أعزائهم وجعلوا اللعبة إنجازًا كليًا. على الرغم من ذلك ، فإن الوصول إلى تلك القاعدة الصغيرة من العملاء ، الذين يمكنهم جعل اللعبة المحمولة ضجة كبيرة في مجال الألعاب ، هو بالتأكيد ليس إنجازًا صغيرًا وهذا يعني أنه يتطلب مساعي.
باتباع الإجراء الشائع لنشر اللعبة من خلال الوسائط الطبيعية ، على غرار رفاقك ، وأنصارك ، ونتائج البحث الطبيعي على الإنترنت ، وما إلى ذلك ، فإنه ينتج أحيانًا أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، فإن الإجراء المتضمن ممل للغاية ، لدرجة أنه عندما تصل لعبتك في أفضل حالاتها ، قد يكون تفكيرك قد عفا عليه الزمن إلى حد ما ، والذي يعزى إلى الوتيرة السريعة للأعمال. وبناءً على ذلك ، إذا كنت تحتاج حقًا إلى الحصول على أفضل عوائد للعبة ، فيجب أن تفكر في استراتيجيات الترويج الخاصة بك ، وأن النشر ليس الأقل أهمية منها.
من خلال هذه المقالة ، سنرى كيف يمكنك من خلال الترويج والوسائط المختلفة تحسين العميل الذي يحصل على لعبتك.
يمكنك ان تقرأ أيضا
الكلمات الرئيسية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث |
في حالة استخدامك لإعلانات على شبكة البحث ، وهذا يتضمن العرض التقديمي والمنظمات المختلفة للعروض الترويجية ، فمن المحوري عندئذٍ رؤية بعض المصطلحات التي ستساعدك في تحسين مساعيك.
يخبر عامل النقر النشط CTR عدد مرات النقر على إعلانك في أعقاب ظهوره على SERPs.
IR
- هذا مناسب لترويج التطبيقات الذي يتم من خلاله نقل العملاء بشكل مشروع إلى صفحة التعريف باللعبة. يكشف لك معدل التعريف عن عدد العملاء الذين أدخلوا لعبتك.
اختبار A / B
- من الصعب جدًا أن تحصل على الإعلان المثالي في أول مرة. وبالتالي ، يُنظر إلى التجريب بانتظام على أنه استراتيجية لجميع صانعي الإعلانات. لإعادة ترتيب ، أو بالأحرى ، تأليف هذه المساعي لأغراض الترتيب والإعلان لمسافات طويلة ، يُقترح اتباع إجراءات اختبار A / B للوصول إلى أفضل تغيير على حساب تجاري حقيقي سريع.
المحتوى:-
إنشاء محتوى ترويجي لائق ومادة رائعة مماثلة لصفحة العرض التقديمي. للملاحظة ، يجب أن تكون المادة جديدة ولكنها مقنعة. تحقيق جمهورك القادم سيقدم مساعدة حقيقية هنا. استوعب ما تقدمه الأشياء للجمهور الذي تركز عليه ، وحاول بعد ذلك تضمين تلك المكونات في المادة. على هذا الأساس ، يمكنك أيضًا اختيار الموقف ورمزه وتصويره. بما في ذلك الاستطلاعات الإيجابية للعبة ولقطات الشاشة ، بالإضافة إلى تفاصيل الأجزاء الأساسية لمحتوى تطبيق اللعبة ، اتفق معظم العملاء على رؤية التحقق من هذين الأمرين قبل أي شيء آخر في المادة. بخلاف ذلك ، تأكد من أن المادة تضيء بقدر ما يتعلق باللعبة كما هو مهم لأي لاعب متحمس للبدء بها بسهولة. إلى جانب ذلك ، حاول تضمين مكونات استيعاب مثل الاتصال بالتصميمات والمحتوى الجذاب بحيث تكون احتمالات التغييرات في أقصى درجاتها.
تنزيل بسيط: -
يمكن لأي منظمة قوية لتحسين اللعبة أن تكشف لك هذا - طرد جميع الأخطاء من اللعبة غير كافٍ في الأساس إذا كان اتصال التنزيل الخاص باللعبة معيبًا. لست بحاجة إلى لعبتك للدخول في الكتب المروعة للاعبين الوشيكين من هذه المشكلة التي لا تهاون ، أليس كذلك؟ وبهذه الطريقة ، تأكد من أنه من السهل جدًا على عملائك تنزيل اللعبة ، عندما يتم استيفاء جميع الشروط التي حددتها ، على غرار الشروط والأحكام وفهمها (بافتراض وجودها).
* نصيحة: للحصول على المزيد من العملاء ، يمكنك تجربة استراتيجية العرض التوضيحي المجاني. اسمح للعملاء بلعب المستوى التجريبي بدون مقابل ، أو السماح لهم بتقديم الدرجة الأساسية لحدث كبير سيشغل مساحة أقل في أداتهم. القيام بذلك سوف يحميك من الفرار بأعداد هائلة.
يتم إحتوائه:-
عندما تضع الموارد في مزايا تقدم اللعبة وقمت ببناء لعبة مذهلة حقًا ، سيكون من المستحيل تمامًا أن تستقر على تأمين عملائها. نظرًا للمعارضة في السوق والتغيرات السريعة في أنماط السوق ، فمن الأساسي لك كسب مال .
ليست هناك تعليقات