اخر الأخبار

أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث هي العبارات ........

 أفضل الإجراءات لتحسين موقع الويب


 أهمية العبارات في عملك على الإنترنت :

 ليس هناك ما يمنع الدلالة من تأمين العبارات التي يتم استخدامها في أي مادة يتم وضعها على الإنترنت.  تتيح لك Watchwords ولكل شخص آخر يستخدم الإنترنت القدرة على اكتشاف ما تبحث عنه.  إذا كنت تحتاج فقط إلى أقل قدر من البيانات ، فمن المحتمل أنك ستقضي ساعات لا نهاية لها في البحث في محاولة لاكتشافها في حالة عدم كونها عبارة عن كلمات مراقبة.

 بصفتك صفحة ويب تعرض إتقانًا ، كيف تتعرف العبارات الشائعة على عملك الخاص؟  بالنسبة للجزء الأكبر ، إذا كنت تستخدم الإنترنت كأداة ترويجية بأي شكل من الأشكال ، فإن العبارات هي جزء مهم.

 بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بمقارنتها مع أهمية محتوى القيمة.  هل من الممكن أن يكون لديك مادة مذهلة ولا يزال لديك عبارات استثنائية في نسختك الأخيرة؟  إنه أمر يمكن تصوره ، وفي الواقع ، من المهم القيام بذلك في حالة رغبتك في الحصول على موقع أو مدونة مثمرة.  قبل الغوص في هذه التفاصيل الدقيقة ، ماذا عن البدء في البداية.

 ما هي كلمات المرور وأين يمكن استخدامها؟

 ما هي العبارات الشائعة؟  هذه هي الكلمات التي سيكتبها الأشخاص في مربع البحث عندما يبحثون عن شيء ما على الويب.  على سبيل المثال ، دعنا نقول أنك تأمل في شراء طاولة.  يمكنك الوصول إلى الويب ، والانتقال إلى مربع الاستفسار ، واكتب "جدول" في مربع السعي.  تبدأ برامج زحف الويب في البحث عن المواقع التي تتطابق مع استفسارك.  عمليا في أي وقت من الأوقات ، لا يوجد قائمة أو نتائج غير مهمة أمامك (تسمى صفحة نتائج البحث على الإنترنت) يمكنك تصفحها.

 في الوقت الحاضر ، على الجانب الآخر من العملة ، إذا كنت تمتلك طاولات بيع موقع ، فستحتاج إلى جذب هذا الشخص إلى موقعك.  للقيام بذلك ، يجب أن يتم عرض موقعك على صفحة نتائج فهرس الويب.  للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك العبارات الأكثر ملاءمة على موقعك.  على طول هذه الأسطر ، على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك "الطاولة" العالمية التي يتم استخدامها بشكل مناسب على موقعك لنتائج البحث عبر الإنترنت حتى تعتبرها ذات أهمية في هذا البحث.

 تحسين محرك البحث-

 سيساعدك استخدام عبارات الالتقاط على إظهار حافزك لفهارس الويب.  المفتاح هو إدراك الأسباب التي تجعلك تحتل مرتبة جيدة وما قد لا يدعمك.  ليس قبل 10 سنوات بالضبط ، استغل الأفراد كلمات المراقبة.  كانت صفحات وصفحات المواقع لجميع المقاصد والأغراض فقط كلمات مراقبة عليها.  المشكلة هي ، النقطة التي يكون فيها الموقع محشوًا بعبارات جذابة فقط ، فمن المحتمل ألا يتم الضغط عليه بالبيانات.

 إليك دليل يجب أخذه في الاعتبار: يخطط جون لإنشاء موقع لجذب الضيوف الذين يتوقع أن يزوروا الصفحات الفرعية التي يتصل بها.  على طول هذه الخطوط ، ينوي وضع الكثير من العبارات على صفحته.  بهذه الطريقة ، سيكون ترتيب موقعه جيدًا ، أليس كذلك؟

 هناك قضيتان مع هذا الإجراء.  في المقام الأول ، هناك احتمال ضئيل أن يشعر أي شخص يأتي إلى هذه الصفحة أنه من المهم بما فيه الكفاية البقاء والانضمام إلى انضمام الشريك.

 ثانيًا ، أدخلت Google وبرامج زحف الويب الأخرى تحسينات كبيرة على حساباتها المعقدة.  سيتم وضع المواقع التي تحتوي على عدد مفرط من العبارات الواضحة عليها في موضع أقل في صفحات نتائج فهرس الويب.

 المفتاح هو فهم ما هي أفضل الأسعار الحقيقية.  من الواضح أن Google لن تكشف لك بالضبط عدد العبارات التي يجب استخدامها.  فهي توفر الكثير من البيانات الداخلية والخارجية التي يمكنك استخدامها ، ولكن.  هذه هي البيانات التي تحتاج إلى الاعتماد عليها للحصول على النتائج التي تبحث عنها.  ليس Google هو صانع المشاكل: فهم بحاجة إلى تزويد الأشخاص الذين يستخدمون فهارس الويب الخاصة بهم بأفضل المواقع عبر الإنترنت لمعالجة طلباتهم.

 أين تستخدم العبارات -

 أين ينصح باستخدام كلمات السر؟  يجب العثور على العبارات لجميع الأغراض والأغراض التي تضعها على الويب.  فيما يلي بعض النقاط لاستخدامها.

 · ابحث عنها في كل مقال على موقعك.  اكتشفهم على صفحتك المقصودة وصفقات الصفقات . بقعة كلمات المراقبة في إدخالات المدونة الخاصة بك.   استخدم كلمات مراقبة في صور أغراضك.  استخدم عبارات جذابة على موقعك وفي تسميات المدونة والعناوين.  Use ‚· استخدمها على صفحات الاتصال ، وصفحات الأسئلة الشائعة ، وأي صفحة تقريبًا على موقعك.

 يعد القيام بذلك أمرًا أساسيًا للحصول على موضع مرتفع للصفحة في صفحات نتائج أداة بحث الويب.  ومع ذلك ، لا تحتاج إلى جعل هذا إجراء محيرًا.  في الواقع ، من الأفضل في كثير من الأحيان وضع كلمات مراقبة في الجزء الخلفي من نفسك أثناء إنشاء محتوى لموقعك.  اكتب الشيء الرئيسي ثم عد إلى العبارات الشائعة لاحقًا.

 مادة مكتوبة عالية الجودة تحدث كل الفرق -

 ربما يكون التعبير الأقرب المستخدم على الرغم من كل شيء صالحًا.  "المادة المكتوبة عالية الجودة هي العامل الحاسم النهائي" فيما يتعلق بعرض الويب.  في حالة قيامك بإعداد صفحة على موقعك ، فأنت بحاجة إلى الشخص الذي يزور موقعك ليقول ، "مذهل ، هذا غير عادي. أقوم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة هنا بانتظام."

 إن الطريقة الأكثر مثالية للقيام بذلك هي تذكر بيانات الجودة لكل صفحة من صفحات المواد التي تقدمها إلى مستخدميك.  في أي وقت من الأوقات ، سنختبر الطريق نحو إعطاء مادة عالية الجودة.  قبل القيام بذلك ، ضع في اعتبارك ما قد يحدث إذا لم يكن لديك بيانات رائعة على موقعك.

 1. يمكنك استخدام عبارات الالتقاط على صفحاتك ، ولكن املأها بمحتوى وسادة.  يصل المستخدم إلى صفحتك وأرقامك ، "هذا لا يدعمني" ويستمر إلى الأمام.

 2. يصل المستخدم إلى موقعك ويكتشف أخطاء فادحة.  لا يمكنك الوثوق مرة أخرى مطلقًا وهم يغادرون موقعك.

 3. البرامج الفرعية التي تحاول الحصول عليها نقدًا من زيارة موقعك.  اكتشفوا أنه تم التخطيط لها بشكل غير فعال مع القليل من البيانات.  ويخلصون إلى أنك لست مباراة قوية لمنظمتهم.  إنهم لا يعرضون عليك في هذه المرحلة المشاركة في برنامج الزمالة.

 4. لا تحصل على أي اتصالات واردة إلى موقعك.  الاتصالات الواردة هي تلك التي تبرز موقعك.  تعتبر Google هذه الأمور مهمة عند تحديد مواقع المواقع.  إذا كان موقع آخر (أو عدد قليل منهم) يرون موقعك كأصل لائق ، فمن المؤكد أنهم سيصنفون موقعك أعلى.  ومع ذلك ، لن تفعل المواقع المختلفة ذلك إذا كانت مادتك رديئة الجودة.

 5. أنت تجني صفرًا نقديًا تقريبًا في موقعك نظرًا لأنه في وضع غير فعال ولا يجذب أي ضيوف متكررين.

 يجب أن يتم ترتيب محتوى موقعك وتصنيفه بأناقة.  يجب أن تكون مفيدة وقيمة لأي فرد يزورها ويقرأها.

 أفضل كلمات مفتاحية والأنظمة

 نظرًا لأن لديك الأساسيات حول استخدام الكلمات الرئيسية وأهمية الجوهر ، فكيف ستوحد بين شيئين بهدف ازدهار موقعك؟

 لا توجد وصفة فورية للقيام بذلك على هذا النحو ، ولكن يمكنك تحديد بعض النتائج الحقيقية إذا كنت تقوم بتطبيق استراتيجيات محققة مختلفة لدعمك.  كثيرًا ما تقدم Google نفسها كثيرًا من التوصيات فيما يتعلق باستخدام عبارة الالتقاط.  في تمرينك في التحكم الدقيق في جودة المواد وتحديد موضع العبارة ، تذكر الإجراءات المصاحبة.

 الذهاب مع مادة الجودة أولا

 بادئ ذي بدء ، يؤلف مادة ذات جودة لموقعك.  لا شيء آخر سيكون حتميا لتحقيق عملك يحتوي على مادة ذات جودة عالية.  هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها القيام بذلك بفعالية.

 1. استخدام البيانات الحقيقية
 أنت بحاجة إلى أن يذهب الناس إلى موقعك مدركين أن ما تحتاج إلى ذكره حقيقي ومهم لهم.  بهذه الطريقة ، يجب أن تحتوي كل صفحة على بيانات يمكن التحقق منها.  قبل نشر إدخال مدونة أو مقال ، تحقق من البيانات التي ستقدمها.  على سبيل المثال ، عند العودة إلى النموذج حول البحث عن الطاولة ، تأكد من أنك تقدم بيانات يمكن التحقق منها حول نوع الخشب أو حجمه أو سجله أو أي موضوع آخر.

 2. اجعلها رائعة
 الذهاب إلى موقع مليء بخطوط وخطوط البيانات التي تكون مرهقة ، لذلك سيغادر الأفراد البليدون.  بدون استثمار كمية زائدة من الطاقة طوال الوقت ، قم بتضمين بعض الأفكار.  استخدم لغة لا لبس فيها ترسم صورة للاعب ، "هذه الطاولات الماهوجني مبنية على الطراز الذي يستخدمه الرومان الأنتيك ..."

 3. كن أحد الأصول
 ربما تكون أكثر الأساليب مثالية لضمان حصولك على بيانات عالية الجودة على موقعك هي جعل موقعك هو البحث الشامل عن جميع البيانات في هذا التخصص.  بالنسبة إلى المستخدم ، سيكون للموقع الذي يحتوي على كافة البيانات التي يحتاجها أهمية بالغة.  يمكنك تقديم بيانات حول الخلفية التاريخية للجداول ، وكيفية استخدام الجداول ... نصائح لإعادة تلوينها ... إلخ ، على سبيل المثال.  تساعدك هذه الأشياء على التحول إلى الأصول التي يحتاجها هؤلاء الأشخاص.

 4. كن سيدًا
 بالنسبة للأفراد الذين يتولون وظيفة في موقعك (وهذا شيء ممتاز) تأكد من أن الأفراد الذين يزورون موقعك يدركون أنك سيد في هذا المجال.  يجب أن تقف بعيدا مثل الموقف.  تفعل ذلك عندما تعطي لهم مادة مهمة.  قم بالاستكشاف الصعب وحدد موقع تلك الموضوعات الرائعة للمناقشة.  أجب عن الأسئلة.  تحدث مع قاعدة عملائك.

 عند إعداد هذه الأشياء ، يكون المنتج النهائي واضحًا.  لديك موقع مضغوط بمادة لا تصدق يمكن للأفراد عادة الاستفادة منها عن طريق الإطلاع عليها.

 الاحتمالات مقبولة أيضًا أن لديك أيضًا موقعًا مليئًا بعبارات جودة عالية.  كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إذا كنت تشرح موضوعك وتحقق في جميع مناطقه ، فمن المحتمل أنك تستخدم أهم الكلمات المحددة به.  على أي حال ، يجب عليك الآن تحسين عبارات جودة عالية في عملك.

 استخدام العبارات الملاءمة -

 لا توجد طريقة أفضل لتصنيف مادة الجودة الخاصة بك في فهارس الويب من استخدام كلمات السر بشكل مناسب.  هذا هو الوضع الذي يعتبره أصحاب الموقع هذه المرحلة التي يمكنهم تخطيها.  بدلاً من القيام بالاستكشاف لتحديد العبارات الصحيحة لمواقعهم ، يعتقدون أنهم يفهمون بالتأكيد ما هي عليه.  هذا ليس الوضع بانتظام.

 العثور على العبارات الصحيحة -

 إن العثور على العبارات الصحيحة هو إجراء يتضمن بانتظام التحقيق في استخدام أي من أجهزة بحث الكلمات الرئيسية المجانية التي يمكن الوصول إليها.  يمكنك أيضًا الاستفادة من دعم Google لمساعدتك في القيام بذلك.

 عند استخدام هذه الإدارات ، من المحتمل أن تحصل على مجموعة من كلمات المفتاحية المتعلقة بجملة شعارك الأساسية.  بالنسبة لوضعنا ، فإن العبارة التي وصلناها هي "جداول".  أثناء إنشاء موقع الجدول الخاص بك ، من المحتمل أنك استخدمت كلمات مختلفة تصور هذا العنصر.
ومع ذلك ، هل أدرجت أهم الكلمات؟
يمكنك أيضا قراءة هذا المقال عن صنع العلامة التجارية الفريدة لك
لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب

ليست هناك تعليقات